إتحادي وشد الهمة إتحادي دائما في القمة

إتحادي وشد الهمة إتحادي دائما في القمة

منتدى رياضي أكثر من ماهو ثقافي وإجتماعي يتناول كل أخبار الاتحاد لحظة بلحظة
 
الرئيسيةالرياضةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روبسن لإيلاف: أرشح نايف هزازي للاحتراف في مان يونايتد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد مأمون
Admin


عدد المساهمات : 158
تاريخ التسجيل : 25/04/2009

مُساهمةموضوع: روبسن لإيلاف: أرشح نايف هزازي للاحتراف في مان يونايتد   الإثنين أبريل 27, 2009 6:49 am

أسطورة مانشستر لا يستبعد تدريب المنتخب السعودي مستقبلا:
براين روبسن لإيلاف: أرشح " نايف هزازي" للاحتراف في مانشستر يونايتد
مرزوق العلي من الرياض : شدد أسطورة مانشستر يونايتد براين روبسن على أن اللاعب السعودي يفتقد إلى الثقافة الكروية الكبيرة، وأكد أنه لا ينسى لحظة وجوده مع منتخب بلاده عام 1988 والذي شارك في اللقاء الودي الذي جمع المنتخب السعودي بنظيره الإنكليزي في افتتاح إستاد الملك فهد الدولي في الرياض.
وتمنى روبسن الذي يزور الرياض هذه الأيام على هامش معرض جايتكس السعودية، أن تتكرر زيارة مانشستر يونايتد للمملكة بعد أن شارك في بداية الموسم في مباراة اعتزال نجم الكرة السعودية سامي الجابر، مبدياً إعجابه بمهاجم نادي الإتحاد والمنتخب السعودي الشاب نايف هزازي مؤكداً أنه قادر على اللعب في أوقى دوريات العالم
( بريان روبسون ) أسطورة مانشستر يونايتد والكرة الإنكليزية الذي شارك في ثلاثة كؤوس عالمية تحدث في حوار مطول مع " إيلاف " عن العديد من الأمور التي تهم عشاق الكرة الإنكليزية والسعودية أثناء زيارته لمعرض جايتكس في الرياض في الحوار التالي:




أسطورة مانشستر يونايتد براين روبسن

* هل تعتقد أنكم محظوظون بالتوقيع مع الاتصالات السعودية stc نظراً لنجاح هذه التوأمة ، خصوصاً وأن لكم جماهيرية كبيرة في الشرق الأوسط ، وهل تعتقد أن مانشستر يونايتد سيكون منافسا بقوة للحصول على لقب الدوري الإنكليزي وسط مطاردة ليفربول ؟
- قال " يجب أن أكون حذرا عن الإجابة على هذا السؤال " الشراكة رائعة جداً مع stc كوننا أفضل ناد في العالم وكونهم أفضل شركة اتصالات في الشرق الأوسط ، وبخصوص مشجعينا في المملكة أرى أنها فرصة لمشاهدة بطولاتنا على الطبيعة مع شريكنا الإستراتيجي ، وبالنسبة للدوري الإنكليزي أرى أن حظوظنا قوية كون أنه تبقى لدينا لقاءين مؤجلين، ونعترف أن المنافسين لن يجعلوا مانشستر يسير بسهولة وليفربول قدم موسماً مميزاً .
* ما رأيك باللاعب السعودي وهل ترى أنه يستحق الاحتراف بالدوري الأوروبي ، وما هي المواصفات المطلوبة لطرق باب الاحتراف بالدوري الإنكليزي؟
الكرة السعودية تطورت كثيراً خلال الـ 12 سنة الماضية ، وكانت جيدة أفضل من السابق ، واللاعب السعودي يستحق الاحتراف لأن لديه مهارة جيدة ، ولدى مانشستر شبكة حول العالم للحصول على اللاعبين الجيدين بغض النظر عن جنسياتهم بتوجيه من السير ألكيس فيرغسون ولو رأى لاعبا يستحق أن ينضم إلى مانشستر فإنه لن يتوانى عن ذلك وأتوقع أن اللاعب السعودي خلال 5 أو 6 سنوات سيكون متواجدا بقوة في أقوى دوريات العالم.
* يجب أن تحدد اسماً يستحق اللعب في مانشستر يونايتد من بين اللاعبين السعوديين ؟
- اللاعب الذي أراه يستحق ارتداء شعار مانشستر يونايتد هو المهاجم السعودي الذي سجل هدفين في آخر لقاءين للمنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية فهو نجم يملك المؤهلات التي تجعله مرشحا للعب في المان يونايتد.






روبسن في جناح الاتصالات مع محمد الفرح على هامش معرض جايتكس السعودية

* ما أسم هذا اللاعب ؟



- قال بالحرف الواحد " هزازي " يقصد نايف هزازي مهاجم فريق الإتحاد والمنتخب السعودي.
* ماذا ينقص اللاعب السعودي ليلعب خارجياً ؟
- أرى أن الثقافة الكروية تنقص اللاعب السعودي، وطريقة الحياة تختلف والجو مختلف أيضاً، عن أوروبا.
* هل ستدرب في السعودية ، في حال اتجهت للتدريب في السنوات المقبلة ؟
- في حال فكرة بالتدريب مستقبلاً وتحديداً في الأربع سنوات القادمة في السعودية، فأنني سأوافق على تدريب للمنتخب السعودي فقط.
* ما رأيك في الكرة العربية بشكل عام ؟
- أعجبني الشغف الموجود بالعرب فهم يذهبون إلى أوروبا والدول اللاتينية ليتعلموا كرة القدم وأنظمتها، وليتعلموا طرق التدريب، على عكس أفريقيا والذين لا يمتلكون المادة ليطوروا أنفسهم وكرة القدم لديهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://itthadi.yoo7.com
 
روبسن لإيلاف: أرشح نايف هزازي للاحتراف في مان يونايتد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
إتحادي وشد الهمة إتحادي دائما في القمة :: الكرة السعودية-
انتقل الى: