إتحادي وشد الهمة إتحادي دائما في القمة

إتحادي وشد الهمة إتحادي دائما في القمة

منتدى رياضي أكثر من ماهو ثقافي وإجتماعي يتناول كل أخبار الاتحاد لحظة بلحظة
 
الرئيسيةالرياضةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سعادة تعم نادي الإتحاد السعودى بعد التتويج بالدوري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد مأمون
Admin


عدد المساهمات : 158
تاريخ التسجيل : 25/04/2009

مُساهمةموضوع: سعادة تعم نادي الإتحاد السعودى بعد التتويج بالدوري   الإثنين أبريل 27, 2009 6:55 am

سعادة تعم نادي الإتحاد السعودى بعد التتويج بالدوري
<table id=Table3 cellSpacing=0 cellPadding=0 width=300 border=0><tr><td id=tdPic></TD></TR>
<tr><td class=nhs id=tdPicComment dir=rtl align=middle>فريق الاتحاد بطل الدورى السعودى</TD></TR></TABLE>
محيط : أبدى رئيس نادي الاتحاد المهندس جمال أبو عمارة سعادته البالغة بتحقيق أولى البطولات مع فريقه، وذلك عقب تتويج "الإتى" بلقب دوري المحترفين السعودى اثر تغلبه على مضيفه الهلال (حامل اللقب) بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما على ستاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض.
وقال ابو عمارة فى تصريحات ابرزتها جريدة "الجزيرة": فرحتي لا توصف إطلاقا بهذه الكأس التي حققناها أمام الهلال أعرق الأندية السعودية, كما أن هذه البطولة جاءت باستحقاق بعد أن فزنا باللقاء والحمد الله استطعنا إسعاد الجماهير الاتحادية التي كنا قد أغضبناها كثيراً وجاء اليوم الذي نرد الدَّيْن إلى هذه الجماهير العظيمة التي قطعت مسافات طويلة من أجل حضور هذا اللقاء".
اما مدرب الفريق كالديرون فقد كان سعيداً وراضياً عن المستوى الذي قدمه كل اللاعبين في المباراة وقال:" سر انتصار البارحة يعود إلى تطبيق جميع اللاعبين لأمورهم التكتيكية إضافة إلى الروح العالية التي لعبوا بها طوال 90 دقيقة خاصة المدافعين الذين قادوا الفريق للفوز فيما عتبي الوحيد على لاعبي الهجوم الذين أضاعوا العديد من الأهداف السهلة التي كانت من الممكن أن تجعل الاتحاد يفوز بنتيجة أكبر من هدفين".
أما المدافع الخبير حمد المنتشري فقد قدم شكره إلى الجماهير الاتحادية التي قطعت أكثر من ألف كيلو متر لحضور مباراة الأمس وقال:" من أبسط حقوقنا في مباراة الأمس هو تحقيق بطولة للجماهير الاتحادية التي أشكرها من كل أعماق قلبي على وقفتها الصادقة مع الفريق حتى استطاع تحقيق لقب البطولة، كما أعدها بأن البطولة الأسيوية لن تخرج عن أسوار العميد".
فيما أهدى المدافع أسامة المولد الفوز إلى جماهير الاتحاد والى عضو الشرف منصور البلوي وقال:" من الصعب أن نهزم في لقاء الأمس وخسارة لقب البطولة وذلك لأننا كنا نحن الأفضل طوال مجريات الدوري، إضافة إلى مباراة الأمس ولهذا كنا نستحق الفوز وإطفاء عطش الجماهير الاتحادية المتعطشة للبطولات".
ووسط سيل من الدموع المتقاطرة تحدث صاحب هدف المباراة الأول نايف هزازي قائلا:" لا أستطيع الحديث عن المباراة لأن الفرحة تجعلني لا أستطيع الكلام، لكن الحمد الله على توفيق الله في هذه البطولة إضافة إلى الهدف التي أحرزته في المباراة أمام أعرق حراس آسيا محمد الدعيع ولهذا فإن هذا الفوز وتحقيق البطولة لن تنسى في تاريخ حياتي خاصة وأنها هي الأولى وأنا لاعب أساسي مع الفريق".
بينما المغربي هشام أبو شروان فقد كشف أن السر وراء مستواه الذي قدمه في مباراة البارحة ما هو إلا دعوات والدته التي هاتفه قبل انطلاق المباراة ودعت لي وبسببها كنت في قمة مستواي في لقاء البارحة، أما عن الفوز والحصول على كأس البطولة فقال:" انني أهديه إلى والدتي إضافة إلى اللاعب المصاب عماد متعب".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://itthadi.yoo7.com
 
سعادة تعم نادي الإتحاد السعودى بعد التتويج بالدوري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
إتحادي وشد الهمة إتحادي دائما في القمة :: كل ما يخص الاتحاد السعودي-
انتقل الى: