إتحادي وشد الهمة إتحادي دائما في القمة

إتحادي وشد الهمة إتحادي دائما في القمة

منتدى رياضي أكثر من ماهو ثقافي وإجتماعي يتناول كل أخبار الاتحاد لحظة بلحظة
 
الرئيسيةالرياضةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميسى» يهدد أحلام الإنجليز فى احتكار دورى أبطال أوروبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد مأمون
Admin


عدد المساهمات : 158
تاريخ التسجيل : 25/04/2009

مُساهمةموضوع: ميسى» يهدد أحلام الإنجليز فى احتكار دورى أبطال أوروبا   الثلاثاء أبريل 28, 2009 4:00 am

«ميسى» يهدد أحلام الإنجليز فى احتكار دورى أبطال أوروبا

٢٨/ ٤/ ٢٠٠٩

<table dir=rtl cellSpacing=0 cellPadding=0 border=0><tr><td></IMG></TD></TR>
<tr><td></TD></TR>
<tr><td align=right width=240>ميسى
</TD></TR></TABLE>

سادت حالة من القلق الأوساط الكروية الإنجليزية منذ تأهل فريق برشلونة الإسبانى لمواجهة تشيلسى الإنجليزى فى الدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أوروبا والتى يستضيف ملعب «كامب نو» بإقليم كتالونيا بإسبانيا فى تمام العاشرة إلا ربعا مساء اليوم مباراة الذهاب منها، خصوصا مع تألق النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب برشلونة الذى أشارت معظم وسائل الإعلام الإنجليزية إلى أنه يمثل العقبة الوحيدة أمام تأهل تشيلسى إلى المباراة النهائية.
وأشارت صحيفة «نيوز أوف ذا ورلد» إلى أن ميسى هو العقبة أمام حفاظ الفرق الإنجليزية على لقب أفضل بطولة للأندية حول العالم، خصوصا أنه فى حال تجاوز برشلونة عقبة تشيلسى اليوم، فإنه سيتأهل لمواجهة الفائز من أرسنال ومانشستر يونايتد الإنجليزيين اللذين تأهلا أيضا للدور نصف النهائى، ليصبح هناك ثلاثة فرق إنجليزية فى هذا الدور مقابل فريق واحد إنجليزى.
كانت بطولة الموسم الماضى قد شهدت سيطرة إنجليزية على الدور نصف النهائى أيضا، حيث تأهل كل من ليفربول وتشيلسى ومانشستر يونايتد، بالإضافة إلى برشلونة للدور نصف النهائى، إلا أن مانشستر يونايتد نجح فى الإطاحة ببرشلونة من هذا الدور وتأهل لمواجهة تشيلسى فى نهائى إنجليزى خالص ليتوج باللقب.
وذكرت «نيوز أوف ذا ورلد» أن الهولندى جوس هيدنيك المدير الفنى لتشيلسى عكف خلال الأيام القليلة الماضية على وضع خطة محكمة للحد من خطورة الساحر ميسى البالغ من العمر ٢١ عاما الذى وصفته الصحيفة بأنه أمهر لاعب فى العالم.
ونقلت الصحيفة عن ميسى قوله حول إمكانية فوزه بأفضل لاعب فى العالم: لا أعتقد أن التفكير الفردى للاعب فى الفوز بألقاب شخصية سيفيد الفريق وإنما الألقاب الجماعية هى الأهم، وحتى هذه اللحظة فالبرتغالى كرستيانو رونالدو هو أفضل لاعب فى العالم من الناحية الرسمية، ولكننى أحب أن أوضح أنه بغض النظر عن الموهبة التى منحنى الله إياها فكل ذلك كان من الممكن أن يضيع هباء دون العمل الجاد مع زملائك فى الملعب للوصول إلى الأفضل.
وحول إمكانية رحيله عن برشلونة فى المستقبل قال ميسى: لقد سئمت من هذا السؤال الذى أجبت عنه من قبل بأننى أرغب فى الاستمرار مع برشلونة حتى الاعتزال لأننى سعيد معه، والجميع يحبنى، فضلا عن أننى مشجع لبرشلونة، ولا يجب أن أنسى أننى مدين لبرشلونة بالكثير، خصوصا أنهم تكفلوا بنفقات علاجى قبل تسع سنوات، وكانوا يدفعون ألف جنيه إسترلينى شهريا لأسرتى لاستكمال نفقات علاجى من ضعف النمو، ويجب أن أرد لهم الجميل الآن.
وأكد ميسى أنه فخور بأن يلعب مع مجموعة مميزة من اللاعبين ومدرب قدير مثل جوسيب جوارديولا، وأكد أن مواجهة تشيلسى اليوم لن تكون سهلة لما يمتلكه الفريق الإنجليزى من سجل حافل أوروبيا،
وقال: مباراة تشيلسى تمثل اختبارا صعبا لنا لأنهم فريق كبير به عدد من اللاعبين المميزين وإن كنت لا أستطيع أن أخفى إعجابى الشخصى بلاعب وسطهم فرانك لامبارد، فهو لاعب «نادر» لأنه يجيد مهام مركزه كلاعب وسط مدافع ويسجل الكثير من الأهداف ويصنع عددا أكبر لزملائه.
من جانبه اعترف جوس هيدنيك مدرب تشيلسى بصعوبة إيقاف ميسى، ولكنه شدد على أن لاعبيه لن يتعمدوا العنف مع ميسى، وقال: أحب طريقة أدائه، ولاعب مثله يجعل كرة القدم أكثر جذبا لكننى لا أقوم من النوم أحلم به، وسنبذل قصارى جهدنا لإيقاف خطورته خلال مباراة اليوم ولكن دون الخروج عن النص وتعمد العنف.
ورفض هيدنيك اختيار لاعب محدد لمراقبة ميسى، مشيرا إلى أن الفريق ككل سيعمل كوحدة واحدة لإيقافه هو وبرشلونة بالكامل لأن البرسا واحد من أخطر الفرق فى العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://itthadi.yoo7.com
 
ميسى» يهدد أحلام الإنجليز فى احتكار دورى أبطال أوروبا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
إتحادي وشد الهمة إتحادي دائما في القمة :: الكرة الانجليزية-
انتقل الى: