إتحادي وشد الهمة إتحادي دائما في القمة

إتحادي وشد الهمة إتحادي دائما في القمة

منتدى رياضي أكثر من ماهو ثقافي وإجتماعي يتناول كل أخبار الاتحاد لحظة بلحظة
 
الرئيسيةالرياضةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 موجز الاخبار الرياضية العالمية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد مأمون
Admin


عدد المساهمات : 158
تاريخ التسجيل : 25/04/2009

مُساهمةموضوع: موجز الاخبار الرياضية العالمية   الثلاثاء أبريل 28, 2009 4:07 am

برلين -- صعدت فيكتوريا ازارينكا من روسيا البيضاء الى الدور الثاني ببطولة شتوتجارت للتنس للسيدات بفوزها على الاسبانية كارلا سواريز نافارو يوم الاثنين.

ففي الدور الاول للبطولة فازت ازارينكا المصنفة الرابعة على سواريز نافارو بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-1 و6-4.

روما -- خسر الامريكي جيمس بليك 7-5 و6-3 امام الروماني غير المصنف فيكتور كريفوي ليودع بطولة روما للتنس للاساتذة من الدور الأول يوم الاثنين.

وبعد ان خسر أول خمسة أشواط في اللقاء انتفض بليك المصنف 14 في البطولة ليدرك التعادل 5-5 لكنه فشل في الوصول لشوط فاصل وخسر المجموعة الأولى بعد ان كسر منافسه الروماني ارساله في الشوط الأخير.

وتقدم بليك بشوطين في بداية المجموعة الثانية لكنه بدا انه استسلم للخسارة بعدما تعادل معه كريفوي (26 عاما) قبل ان يحسم اللاعب الروماني اللقاء لصالحه بضربة رائعة.

باريس -- قال بوردو الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم يوم الاثنين ان لاعب الوسط ويندل سيغيب حتى نهاية الموسم بسبب إصابة في ركبته اليمنى.

وأُصيب اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 27 عاما خلال مباراة بوردو التي انتهت بالفوز 4-صفر على فان في نهائي كأس رابطة الأندية الفرنسية يوم السبت الماضي.

ويحتل بوردو المركز الثاني في الدوري الفرنسي بفارق خمس نقاط عن أولمبيك مرسيليا المتصدر لكن يتبقى للفريق مباراة مؤجلة.

الدار البيضاء -- ودعت الروسية ماريا كيريلنكو المصنفة الرابعة منافسات بطولة الدار البيضاء للتنس من الدور الاول بهزيمتها امام البولندية مارتا دوماتشوفسكا يوم الاثنين.

وتغلبت دوماتشوفسكا على كيريلنكو بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-4 و6-4.

وصعدت الروسية كاترينا ماكاروفا المصنفة السادسة الى الدور الثاني بفوزها على الرومانية ايوانا رالوكا اولارو 7-6 و6-4.

القاهرة -- حافظ المصرية للاتصالات على آماله في تفادي الهبوط للدرجة الثانية بعد ان حول تأخره بهدفين ليتعادل 2-2 خارج ارضه مع بتروجيت ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين.

ووجد المصرية للاتصالات نفسه متأخرا بهدفين في الشوط الاول بتوقيع المهاجم علاء ابراهيم والغاني اريك بيكوي لكنه كافح في الشوط الثاني ليسجل هدفين متتاليين عن طريق أحمد عمران والبديل محمد عطية.

ويحتل المصرية للاتصالات أول مراكز منطقة الهبوط بجدول المسابقة التي تضم 16 فريقا وله 29 نقطة بعد 28 مباراة ويتخلف بنقطة واحدة عن غزل المحلة الذي يحتل المركز الثالث عشر بعد تعادله بدون أهداف مع مضيفه اتحاد الشرطة يوم الاثنين.

برشلونة -- قال بيب جوارديولا مدرب برشلونة الاسباني ان مباراة فريقه امام تشيلسي الانجليزي في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا هي فرصة لتقديم كرة قدم هجومية ممتعة.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي في ملعب فريقه نو كامب يوم الاثنين " برشلونة ملتزم بتقديم كرة قدم ممتعة ولا يمكننا ان نلعب بطريقة اخرى"، مضيفا ان "مباراة الثلاثاء فرصة كبيرة لنا ليرى العالم اسلوبنا وسنحاول ان نمتع العالم بلعبنا... لن نتخلى عن مبادئ الفريق طالما بقيت مدربا."

ويتصدر برشلونة بطل دوري ابطال اوروبا عام 2006 قائمة الفرق من حيث تسجيل الاهداف في البطولة هذا الموسم برصيد 29 هدفا كما انه يضم في صفوفه الارجنتيني ليونيل ميسي هداف البطولة وهو احد افراد خط هجوم قوي يضم ايضا الكاميروني صمويل ايتوو والفرنسي تييري هنري.

سيدنى -- شكك مدرب منتخب استراليا للسباحة في صحة الرقم القياسي العالمي الذي سجله السباح الفرنسي الان برنار في سباق 100 متر حرة.

وارتدى برنار زيا جديدا ينتظر الموافقة عليه من قبل مسؤولي السباحة وأصبح السباح الفرنسي هو أول متسابق يحطم حاجز 47 ثانية في الدور قبل النهائي للبطولة الفرنسية المحلية في مونبلييه يوم الجمعة الماضي.

وسجل برنار زمنا قدره 46.94 ليحطم الرقم السابق الذي سجله الاسترالي ايمون سوليفان في اولمبياد بكين في اغسطس الماضي.

ويرتدي بعض السباحين زيا مغطى بالكامل بمادة البوليوريثان التي تساعد السباحين على الطفو وأثار استخدام هذه الأزياء الجديدة جدلا في البطولة الفرنسية المحلية للسباحة في الوقت الذي يتعرض الاتحاد الدولي للسباحة لانتقادات لعدم وجود قواعد واضحة بشأن هذا الأمر.

برلين -- قال نادي بايرن ميونيخ حامل لقب دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم يوم الاثنين إنه استغنى عن خدمات مدربه يورجن كلينسمان وسيتولى يوب هينكس مسؤولية تدريب الفريق حتى نهاية الموسم.

وقال كارل هاينز رومينيجه المدير العام لبايرن للصحفيين يوم الاثنين "لقد واجهتنا مشكلة في اتخاذ هذا القرار لكن النتائج في المباريات الأخيرة والمستوى العام وأيضا موقفنا الحالي قبل خمس جولات على نهاية الدوري أجبرنا على اتخاذ ذلك من واقع مسؤوليتنا عن الفريق."

وأبلغ كلينسمان بهذا القرار عقب اجتماعه صباح يوم الاثنين مع أعضاء مجلس الادارة اولي هونيس ورومينيجه وكارل هوبفنر.

القاهرة -- تلقت آمال الاهلي في الفوز بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم للمرة الخامسة على التوالي لطمة قوية بعد تعادله 2 -2 مع ضيفه انبي باستاد الكلية الحربية في القاهرة ضمن منافسات المرحلة 28 يوم الاثنين.

وحول الاهلي تأخره مرتين أمام انبي وسجل له عبد الله رجب مدافع الفريق الزائر بالخطأ في شباك فريقه ومحمد أبو تريكة من ركلة جزاء في بداية الشوط الثاني.

وتقدم انبي في المرة الاولى بواسطة المهاجم مصطفى جعفر ثم أحرز الجناح الايمن أحمد المحمدي الهدف الثاني بتسديدة متوسطة القوة مرت من بين يدي الفلسطيني رمزي صالح حارس مرمى الاهلي.

وأصبح رصيد الاهلي 54 نقطة من 27 مباراة في المركز الاول بفارق الاهداف عن الاسماعيلي الذي سيكون بوسعه استعادة الصدارة اذا تفادى الهزيمة أمام الزمالك يوم الثلاثاء.

لندن -- حصل رايان جيجز جناح مانشستر يونايتد بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم على جائزة رابطة اللاعبين المحترفين لأفضل لاعب في العام وذلك لأول مرة في تاريخه.

ورغم انه شارك في 12 لقاء فقط منذ البداية في الدوري الانجليزي الممتاز وأحرز هدفا واحدا إلا ان جيجز المتجدد دائما نجح أخيرا في نيل الجائزة بعد 18 عاما كلاعب محترف مع يونايتد.

وتفوق الويلزي جيجز على الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو والمدافع الصربي نيمانيا فيديتش والحارس الهولندي ادوين فان دير سار والمدافع ريو فرديناند وجميعهم يلعبون في يونايتد اضافة الى ستيفن جيرارد قائد ليفربول.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://itthadi.yoo7.com
 
موجز الاخبار الرياضية العالمية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
إتحادي وشد الهمة إتحادي دائما في القمة :: أخرى-
انتقل الى: